منتجات أخرى
    1. آلة السحب
    2. آلة السحب آلية السحب مهمة جداً للعملية السلسة لخط إنتاج AAC . يمكنها دفع أو جذب القالب في قسم ما قبل المعالجة و عربة التصليب قبل و بعد قسم التعقيم .
    1. عربة النقل قبل / بعد التعقيم
    2. عربة النقل قبل / بعد التعقيموحدة التشغيل لعربة النقل بحمل كتلة الخرسانة المعالجة بالفرن البخاري، للتوصيل الآلي للعربة، ثم سحب الكتلة من الأوتوكلاف. أول عربة للمعالجة البخارية لوصلة فط الخطاف من وحدة التشغيل، ومن ثم نقل بواسطة عربة النقل لسكة الاسترجاع، منطقة التحميل.
    1. عربة النقل للتصليب
    2. عربة النقل للتصليبعربة النقل للتصليب، واقعة في قسم التعقيم، مستخدمة لنقل المواد في خط إنتاج AAC . يمكنها تحمل درجة حرارة عالية و ضغط عالي في التعقيم ، و لن تسحق أو تشوه .
    1. الوعاء المعدني المعقم / الأوتوكلاف
    2. الوعاء المعدني المعقم / الأوتوكلافالعجينة المقطوعة أكملت المعالجة الحرارية المائية CAo-Si02-H2O في الأوتوكلاف، عمليات المعالجة متمثلة في أربع مراحل، التفريغ الهوائي – التسخين – درجة الحرارة الثابتة – التبريد، والمنتج النهائي. في النهاية، إنتاج كتل أو الألواح الخرسانة الخلوية الخفيفة AAC.
    1.  جسر النقل الآلي
    2. جسر النقل الآليتعد عربة الجسر في مقدمة ومؤخرة الأوتوكلاف نوع من الجسر الذي يتداخل مع المسار الداخلي للأوتوكلاف والسكك، التي يتم التحكم فيها عن طريق نظام كهربائي وهيدروليكي لتحقيق التشغيل الآلي.